Header Ads

الأدلة على سوء أخلاق محمد



هل كان محمد على خلق عظيم كما ادعى في كتابه ؟ سنبحث في مدى صحة هذه العبارة
الدليل الأول :
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يوم حنين ، بعث جيشا إلى أوطاس . فلقوا عدوا . فقاتلوهم . فظهروا عليهم . وأصابوا لهم سبايا . فكأن ناسا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرجوا من غشيانهن من أجل أزواجهن من المشركين . فأنزل الله عز وجل في ذلك : {والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } [ 4 / النساء / الآية 24 ] . أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن .
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم:1456خلاصة الدرجة: صحيح
لمن لم يفهم الموضوع, القصة تتلخص في أن محمد قد أرسل جيشاً الى أوطاس ليحتلها, فهزم جيش محمد أهل أوطاس, فأخذوا نسائهم وأرادوا أن يغتصبوهم, ولكنهم شعروا بالذنب لأن هؤلاء النساء متزوجات, فذهب الجنود الى محمد ليسألوه عن حكم اغتصاب زوجات الكفار, فأنزل الله مباشرة آيه "والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم" (محصنات = متزوجات, ملكات اليمين = الأمات وسبايا الحروب) ليحلل لأتباع محمد اغتصاب زوجات المقاتلين, المفارقة العجيبة في الموضوع هي أن تلك الآيه نزلت مباشرةً بعد أن احتار اتباع محمد بين اغتصاب هؤلاء الزوجات أم لا, ويبدوا لنا أن محمد على اتصال دائم مع الله, وهو دائماً موجود لتحقيق شهوات نبي الرحمة
(ملحوظة : كالعادة, كان محمد هو الشاهد الوحيد على أن الله هو من أنزل التحليل )
الدليل الثاني :
قدمنا خيبر ، فلما فتح الله عليه الحصن ، ذكر له جمال صفية بنت حيي ابن أخطب ، وقد قتل زوجها وكانت عروسا ، فاصطفاها النبي صلى الله عليه وسلم لنفسه ، فخرج بها حتى بلغنا سد الصهباء حلت ، فبنى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ثم صنع حيسا في نطع صغير ، ثم قال : ( آذن من حولك ) . فكانت تلك وليمته على صفية ، ثم خرجنا إلى المدينة ، فرأيت النبي صلى الله عليه وسلم يحوي لها وراءه بعباءة ، ثم يجلس عند بعيره فيضع ركبته ، وتضع صفية رجلها على ركبته حتى تركب .
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم:4211خلاصة الدرجة: صحيح
عندما انتصر محمد في خيبر, سمع من أصحابه عن امراة جميلة تدعى صفية بنت حيي, المشكلة هنا هي أن محمد قد قتل زوج, ابو, اخو, عم و جد تلك البنت, فسباها واغتصبها في نفس اليوم الذي قتل فيه كافة ذكور اسرتها.
أبسط أسس الإنسانية تجرم هكذا تصرف, وأقل وصف لهذا التصرف هو أنه اجرامي وعنيف الى أبعد الحدود, لك عزيزي المسلم أن تتخيل مشاعر هذه المسكينة ولو لثانية واحدة, هل هناك احتمال ولو 1% أن يكون محمد قد ضاجعها برضاها ؟ هل يمكن للعقل البشري ان يصل الى تلك الدرجة من انعدام الإنسانية ؟ فكروا يا أولي الألباب


الدليل الثالث :
"وكانت ريحانة بنت زيد من بني النضير متزوجة في بني قريظة وكان رسول الله قد أخذها لنفسه صفيا ، وكانت جميلة فعرض عليها رسول الله أن تسلم فأبت إلا اليهودية.
كانت هناك فتاة حسناء تدعى ريحانة بنت زيد, وكانت متزوجة لأحد الرجال الذين أعدمهم محمد في مجزرة بني قريظة التي ناقشناها مسبقا, فبعد أن اعدم زوجها وكافة ذكور عائلتها, "اصطفاها" نبي الرحمة لنفسه لما وجد فيها من جمال المنظر, فعلى الرغم من أنه قتل زوجها الا انه مرة اخرى لم يتوانى في اظهار اخلاقه الشنيعة ليغتصبها جنسياً في نفس ذاك اليوم الذي أعدم فيه ذكور أسرتها, ولا ننسى أن ريحانة لم تكن اول ضحايا شهوات محمد, فقد تحدثنا عن قصة صفية وما لحق بها من مصائب على يد محمد ورجاله.
رفضت ريحانة في البداية أن تترك دين أهلها, فعزلها محمد الى أن خضعت وامنت بدينه وأصبحت من التابعين, وكانت في ملكه طوال حياته ولم يتزوجها.
الدليل الرابع :
وأتي رسول الله بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه .فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله رجل من يهود فقال لرسول الله: إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال رسول الله لكنانة :أرأيت إن وجدناه عندك ،أأقتلك ؟ قال نعم .
فأمر رسول الله بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله الزبير بن العوام ، فقال : "عذبه حتى تستأصل ما عنده" فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه رسول الله إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بنمسلمة
قبل أن ابدأ في شرح تلك القصة أحب أن أشير هنا الى أن الضحية هو كنانة بن الربيع, زوج صفية اليهودية التي تحدثنا عنها قبل.
القصة بإختصار شديد هي أنه بعد احتلال محمد لخيبر وتخطيه حصن القموص المنيع, وجد نبي الرحمة صاحب هذا الحصن حياً, فأراد أن يعرف منه المكان الذي خبأ فيه بنو النضير كنزهم (نبي يريد أن يسرق كنز أحد الأقوام ؟ كيف؟) فرفض أن يعترف صاحب الحصن (كنانة بن الربيع) ويدل محمد على مكان الكنز, بإعتبار هذا الفعل خيانة عظمى لقبيلته, ولكن للأسف لم يستسلم محمد وأصرعلى أن يسرق كنز القوم, فجاء رجل من اليهود وأخبر محمد عن مكانه وأخبره أنه قد رأى كنانة وهو يخبئه, فذهب محمد وأتباعه الى الخربة التي دلهم عليها اليهودي الخائن وحفروا الى أن وجدوا جزءاً من الكنز, ولكن نبي الرحمة لم يكتفي بذلك, فأمر الزبير بن العوام بأن يعذب كنانة الى أن يعترف ويقر بالمكان الذي خبأ فيه ما تبقى من الكنز, فقام الزبير بإستعمال أساليب شنيعة كإدخال الزند في صدره (الزند هي مادة سريعة الإشتعال تشبه الكبريت كان يستخدمها القدماء لإشعال النار) فكان الزبير يدخل الزند في صدر كنانة ويقدحه (يشعله), وعلى الرغم من ذلك التعذيب السادي الإجرامي رفض الكنانة أن يخون قبيلته, فأمر نبي الرحمة أحد جنوده (محمد بن مسلمة) أن يقطع رقبة كنانة بعد أن رفض كنانة أن يدل محمد على ما تبقى من الكنز.
وبالطبع, سبى محمد زوجة كنانة بن الربيع واغتصبها جنسياً في نفس ذلك اليوم.
سؤال يدور في مخيلتي ومخيلة الكثيرين, هل فعلاً يستحق شخص كمحمد لقباً كـ(نبي الرحمة) ؟ وهل جاء محمد ليتمم مكارم الأخلاق ؟ أليست أفعال محمد سنة لمن بعده من المسلمين ؟ ألا يعد ارتكاب محمد لهذه الجرائم ذريعة لتحليلها في الوقت الحاضر ؟
مع تحياتي الالحادية
وليد الحسيني

هناك 8 تعليقات:

  1. غير معرف5.5.16

    مستحيل ان الاسلام حرم الزنا تحريم قطعي والزاني له عقوبته بالجلد ان كان اعزب اما المتزوج فعقوبته الرجم حتى الموت
    اماقولكم ان الاسلام احل للمسلم باغتصاب نساء الكفار فهذا كذب وبهتان
    والدليل ماجاء في القرأن الكريم
    "حرمت عليكم امهاتكم وبناتكم.......والمحصنات من النساء وماملكت ايمانكم "فيكفي كلام فارغ

    ردحذف
    الردود
    1. و المحصنات من النساء الا و ليس (و) يا كذابين يا مجرمين

      حذف
  2. غير معرف19.7.16

    أيها الملحد : هل تستطيع أن تنشر عن جرائم فرنسا وسوء أخلاقها مع العرب وقيامها بقتل الأطفال وإغتصاب النساء والتمثيل بالأجساد في الجزائر وغيرها ...
    هل تستطيع من موقعك أن ترفع قضية على فرنسا التي تأويك وتأوي أمثالك !!
    على طول تهمتك عندها ستكون جاهزة الإخلال بالأمن الوطني وماشابه !
    فاذهب بتجارتك القذرة بعيدا عن مرمى الإسلام
    فأنت في ديار الفسوق والمجون والاأخلاق ... بالمختصر انتقد نفسك وسوء أخلاقك التي جردتها من القوانين والتنظيم ثم بعد ذلك تعال وحدثني عن سوء الإسلام ..
    هداك الله

    ردحذف
  3. غير معرف19.7.16

    سؤال أيها الملحد وبما أنك تؤمن لا إله ولا رسول ولادين أي لا أخلاق ولا انضباط سلوكي علما أن الأخلاق المنضبطة والقوانين الوضعية أغلبها مقتبسة أو مستوحاة من الأديان ..
    لو أراد أحد لا قدر الله أن يستبيح شرفك هل ترضى !؟...
    طبعا ستثور وستغضب لماذا إذن !!
    لم الغضبة والثورة والزعل وربما الدفاع مادام لا إله ولا قانون ديني رادع ..
    فما دمت تدافع عن فكرتك فاسمح اذن للقوانين البشرية الوضعية صنيعة البشر تمنح الحق بالممارسة الجنسية بل والمثلية .. اسمح لها أن تمارس حقها من شرفك ..
    بالطبع لا نأمل ذلك ولانرجو ذلك وحمى الله أهلك المسلمون ..
    ولكن ما جعلك ربما تغضب " حمية العرض والشرف " المستوحاة من الدين أيها الملحد !


    ردحذف
  4. غير معرف19.7.16

    ستلحظ أن فكرة الدين تلاحقك كلما وجهت وجهك ولامناص منها ...
    سترى أنك تسلط الضوء على أمور وتطفىء الضوء عن أمور أخرى ..
    ستجد نفسك ذات يوم أنك شبعت من المــــــادة وجدا ...
    وأنك تحتاج إلى يد روحية وفطرة سليمة تربت عليك ..
    إنها الفطرة السليمة والتفكر بحقيقة وجود الله
    وستنسف بيديك ولو نفسيا ما كنت تنشره من ضلال وفساد وتضليل وكذب ..
    سيأتي ذلك اليوم الذي تحتاج به إلى الجانب التعبدي ..لترتاح !

    ردحذف
  5. غير معرف19.7.16

    القضية الجنسية التي تثيرها وتركز عليها دائما ظنا منك أنها تضرب على وتر وتظاهرك انك المتسامح البريء الباحث عن الدليل إلحادك يسنسفها نسفا
    الملحد يستبيح كل شيء ويحلل كل شيء
    لاتقول هناك قوانين بشرية ورادع أخلاقي
    سأقول لك القاونين الأخلاقية والإنضباطية والسلوكية مستوحاة معظمها من الدين فلاتناقض نفسك ...

    ردحذف
  6. غير معرف3.8.16

    كالعادة ياتينا فرسان الدفاع عن الإسلام بنفس الترسانة البالية التي يحاربون بها كل إنتقاد للإسلام. صاحب المقال يقرؤ لهم من كتبهم التي يبدو انهم لا يعرفونها و يعتقدون ان الإسلام هو فيلم الرسالة و نراهم يردون سؤالهم الغبي: و ما البديل؟ علينا ان نؤمن بان إغتصاب السبايا امر إلهي و إلا فالنتيجة الحتمية هي ان الله ليس موجود اذن اذن فلا نار و لا جنة و بالتالي يحق لنا كجنس بشري ان ناكل بعضنا البعض دون حسيب او رقيب كما يحدث كل يوم في البلاد الملحدة كالسويد و الدانمارك اللتي ينتشر فيها زنا المحارم و السرقة و الحروب الاهلية و إغتصاب الفتيات و الاطفال و العياذ بالله...

    ردحذف
  7. غير معرف9.12.16

    لعنة الله عليك يا جاهل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.